جريدة إلكترونية
ocp 18

سومية بودواح تقود مرحلة جديدة بسوس ماسة بعد تعيينها رئيسة للمكتب الجهوي لمنظمة جمع شمل الصحراويين الملكيين.

متابعة : الحسين وركي. 

أعلنت منظمة جمع شمل الصحراويين الملكيين عبر العالم عن تعيين السيدة سومية بودواح رئيسة للمكتب الجهوي للمنظمة بجهة سوس ماسة، في خطوة تندرج ضمن مسلسل تعزيز هياكلها التنظيمية وتقوية حضورها بمختلف جهات المملكة.
ويعكس هذا التعيين الثقة التي تحظى بها سومية بودواح داخل الأوساط الجمعوية والمدنية، لما راكمته من تجربة في العمل الميداني والتواصلي، وهو ما من شأنه أن يساهم في إعطاء دفعة جديدة لأنشطة المنظمة على المستوى الجهوي.
وأكدت المنظمة، من خلال وثيقة التعيين الرسمية، حرصها على مواصلة أداء رسالتها الوطنية الرامية إلى الدفاع عن الوحدة الترابية للمملكة وترسيخ قيم المواطنة الصادقة والتشبث بالثوابت الوطنية تحت القيادة الرشيدة لصاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله.
ومن المرتقب أن يشهد المكتب الجهوي بسوس ماسة خلال المرحلة المقبلة إطلاق عدد من المبادرات والأنشطة الرامية إلى تعزيز التواصل مع مختلف الفاعلين المحليين، وتوسيع دائرة الانخراط في المشاريع الوطنية الهادفة إلى خدمة الوطن والمواطن.
ويعتبر متتبعون أن تعيين سومية بودواح على رأس المكتب الجهوي يشكل محطة مهمة في مسار المنظمة، ويعزز حضورها وتأثيرها داخل جهة سوس ماسة، بما يخدم أهدافها ورسالتها الوطنية النبيلة.